جاتا 5 للكمبيوتر

سرقة السيارات الكبرى 5 ربما يكون واحدا من سلسلة الأكثر شهرة (والوام سيئة السمعة) في تاريخ الألعاب. وقد اكتسب المعرض عالمية هائلة التالية منذ جذوره في وقت مبكر تبدأ على بلاي ستيشن مرة أخرى في أواخر ’90s وتلقى الثناء العالمي بقدر ما لديه ضجة سياسية.

صدر في البداية في عام 2013 ، وقد تمتعت جراند سرقة السيارات 5 تحميل نجاح مطرد بفضل إعادة الإصدارات والادمان GTA على الانترنت ، وجذب الملايين من المستخدمين لتسجيل الدخول والبدء في بناء امبراطوريات الجريمة الخاصة بهم.

كما أنها واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر مبيعًا على الإطلاق ، حيث تأتي خلف جبابرة الصناعة مثل تتريس وماين كرافت و (مهم) Wii Sports ، وذلك بفضل مبيعاتها دائمة الخضرة.

إن الكون GTA 5 الذي تم تنزيله عميق ومعقد ، مع كمية هائلة من الأشياء التي يجب القيام بها ونرى. مع الكثير من الحدوث ، على الرغم من ذلك ، يمكن أن يكون من السهل أن تفوت تلك الأشياء والتفاعلات والألغاز المفقودة في الكون المفتوح الشاسع.

روك لديه تاريخ من وضع في مبارياتهم البرية، تفاصيل معقدة أن اللاعبين الأكثر تشددا وكرسية فقط من مشجعيهم لديهم أي أمل في معرفة ذلك، وGA 5 ليست استثناء. لم تعتقد أنك يمكن أن تفعل في GTA 5 هنا 15 الأشياء.

هل حلمت من قبل محاكاة الحياة مثل هذا؟ ليس مثل سيمز سهلة ، شيء أكثر واقعية مع الكثير من القدرات والحريات؟ فقط التفكير في الاستيقاظ ببطء لمدة دقيقة، تناول وجبة الإفطار في المنزل، التقليب على جهاز تلفزيون، ووضع على دعوى الخاص بك، والذهاب إلى العمل على سيارتك الفاخرة وإنهاء يوم الأسبوع الخاص بك في حانة مع عدد قليل من الجمال الساحرة.

ليس سيئاً، صحيح؟ أذكر كل هذا فقط لنعلمك أن مثل هذا محاكاة الحياة قد وضعت بالفعل واسمه هو سرقة السيارات الكبرى V. لذلك لم يكن لديك لتخيل بعد الآن، وقراءة استعراض اللعبة، تحميل GTA 5 لعبة كاملة من مصادر رسمية، ونحن سوف نرحب بكم لحسن الحظ في هذا العالم محاكاة رائعة.

بعض اللاعبين لم يتوقعوا شيئا تغير تماما ومختلف بشكل لا يصدق من GTA V. روك، ومع ذلك، تم العمل على فكرة العرض لسنوات، وليس عبثا.

سرقة السيارات الكبرى الخامس هو أكثر بكثير من محاكي العالم المفتوح من سارق сar. إنه مشروع قابل للحاضر مع المعلقة وغير مرئية قبل الرسومات، واللعب معقدة مختلفة وقائمة واسعة النطاق من الإجراءات المتاحة للاعب. يمكن الوصول إلى جميع روابط التنزيل إلى GTA 5 عن طريق الضغط على زر ‘الحصول على اللعب’.

Xbox One Edition من GTA V يقدم لك عرضًا مقنعًا للغاية للشخص الأول. كلنا نتذكر، بالطبع، كيف كنا نلعب مطلق النار من أعلى إلى أسفل مع بعض مشاهد الجريمة العنيفة حقا التي لاحظناها كشهود بدلا من الشعور بالمشاركة هناك.

وبالتالي ، فإن وضع الشخص الأول يغير بشكل كبير كيف ترى وتدرك عالم GTA V. ولعب اللعبة بهذه الطريقة ، ستقضي المزيد من الوقت في التفكير فيما إذا كان عليك ارتكاب جرائم أو التوقف عن ارتكابها. هذا شيء آخر لـ GTA ، لكن من الواضح أنه ليس بالأمر السيئ خاصة بعد تعرض هذه اللعبة لانتقادات متكررة لتمجيد أسلوب حياة إجرامي.

عندما نقارن GTA V بالسلسلة السابقة ، سنلاحظ على الفور رسومات محسّنة ذات جودة عالية مع صور ومواد أكثر وضوحًا بشكل ملحوظ. عند ذكر مستوى جديد من الرسومات والإضاءة وتأثيرات العدسة ، لا يمكننا تفويت دقة اللعبة لأنها واحدة من أفضل ما شهده عالم الألعاب على الإطلاق.

من اللافتات الموجودة على نوافذ المتاجر إلى قطرات المطر الصغيرة في الحقل ، يمكنك أن ترى بعمق ما تريد. وإنه لمن دواعي سروري أن ترى كل ذلك من منظور الشخص الأول.

يمكنك رفع الكاميرا بسرعة ، في جميع أنحاء المدينة وحولها في أي لحظة ، لذلك في البداية من المحتمل أن تتجول فقط في الشوارع وترى كل ما يقع في عينيك لساعات. فقط لا تفرط في الإثارة حيال الرسومات الواقعية التي لا يمكن أن يقدمها لك وضع الشخص الثالث أبدًا لأن هناك الكثير مما قد يصدمك في هذه اللعبة.

كما تم تغيير نظام التحكم GTA V. أشياء مثل اطلاق النار ورمي القنابل في وضع الشخص الأول هي أسهل بكثير للقيام به. نظام الغطاء، ومع ذلك، ليست قوية وكذلك القيادة التي من الصعب جدا ope مع.

ليس من الصعب الحصول على قدراتك لا تشوبها شائبة، ولكن تعلمهم في الشخص الأول هو مهمة صعبة حقا. تلك الضوابط التي استخدمناها للأعمال المثيرة القيادة مجنون في وضع الشخص الثالث هي مجرد استجابة جدا في الشخص الأول، وكان لديك للعمل بجد للحفاظ على السيارة على الطريق، لا سيما عندما كنت يجري ملاحق من قبل اثني عشر من رجال الشرطة الغاضبين.

لحسن الحظ، عندما تحصل على القدم، يمكنك اختيار الانتقال في شخص ثالث ويكون اللعبة تلقائياً التبديل لك مرة أخرى إلى الشخص الأول. إذا كنت لا تستطيع إكمال مهمة معينة، يمكن أن تكون هذه الوظيفة مفيدة للغاية.

ولكن حتى لو كنت لا سائق ممتاز كنت ‘كنت حقا التمتع ركوب كل تلك السيارات رائع لأن لديهم الداخلية مفصلة وجميلة مذهلة. لا تستسلم، مجرد سباق لمحاولة الخروج بها بسرعة. لا يزال هناك شيء هنا بالنسبة لك. مواصلة القراءة.

شهد GTA V إعادة تصميم تقنية وبصرية رئيسية. في القرار 4K الرسومات هي أكثر متموج لاعب يمكن تجربة الكثير من الميزات الجديدة بما في ذلك الأسلحة الجديدة والمركبات والحياة البرية. حركة المرور كانت تزداد كثافة وقد تم تعزيز نظام الطقس إلى حد كبير. GTA V يقدم أيضا محرر العلامة التجارية الجديدة لروكستار.

التي من شأنها أن توفر لاعب مع مجموعة كاملة من أداة التحرير لإنشاء ونشر مقاطع اللعب على يوتيوب. كان هناك الكثير من البعثات والسيناريوهات الخطية وشملت اللاعبين يمكن أيضا أن تتجول بحرية هنا وهناك في عالم مفتوح.

العالم هو مبين في GTA الخامس أكبر بكثير من جميع الإصدارات السابقة ويتكون من سان أندرياس الريف بالإضافة إلى مدينة لاس سانتوس خيالية. يمكن للاعب استكشاف المنطقة عن طريق تشغيل، والقفز واستخدام المركبات. يمكن للاعبين أيضا استخدام الهجمات المشاجرة والمتفجرات المتنوعة لمحاربة الأعداء.

GTA 5 كما هو الحال مع جميع إطلاق GTA الماضي يدعم العديد من المحطات الإذاعية التي يمكن أن تؤدي مختلف صيغ الموسيقى مرة واحدة لاعب يصل إلى سيارة. يمكنك أيضا اختيار مدينة GTA الحرية.

تحميل جاتا 5 للكمبيوتر