تحميل لعبة كونكر

تحميل قهر هي لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي الذي يتم دمج أول شخص عناصر اطلاق النار باعتبارها واحدة من الإدخالات.

اللعبة تسمح لك للعب مع قدرات مختلفة وخاصة كمنافس، GDI، أو إيماءة في الأخوة. يمكنك تشغيل العديد من المركبات المجهزة تجهيزا كاملا مع الأسلحة الحديثة والصواريخ والأسلحة النووية. الآن الغرض الرئيسي الخاص بك هو للدفاع عن القواعد الخاصة بك من العدو، إطلاق الصواريخ والبنادق وقتل قواعد العدو.

يتم تفريق جامعي في نقاط مختلفة في اللعبة التي سوف تسمح لك أيضا للعثور على موارد جديدة لفتح لك مجموعة واسعة من الأسلحة الحديثة. يمكنك أيضا الحصول على حلفائكم للمشاركة في المعركة معكم، وبالتالي تشكيل تحالفات مع ما يصل إلى 20 الجيوش في وقت وبسط قوتك إلى ما لا نهاية.

حتى جزء من هذه الطبعة من القيادة وقهر تحميل 2018 كان العمل البحري. يمكنك الآن أن تلعب الحرب على الانترنت مع زملائك أو لاعبين آخرين، أيضا.

وإلى جانب وحدة البحرية وحدات أخرى أيضا من اللعبة مع الغرض الرئيسي لخلق براعة في اللعبة. يمكنك إنشاء المباني والقواعد على المياه في المعركة البحرية، وأيضا إنشاء مصانع للعتاد البحري.

خلاف ذلك، إذا كنت إهمال أو فشل في أن تقوم وحدة البحرية، يمكنك بسهولة تقع فريسة للعدو بمعنى أن العدو سوف الاستيلاء على البحار الخاصة بك ومهاجمتك من الخلف لقتلك.

القيادة وقهر Remastered تحميل 2019 ميزات المجموعة هو وضع منفردا التي تسمح لك للتبديل بين remastered والإرث.

يساعدك معرض الأغنيات في اللعبة على تشكيل القتال الخاص بك في شكل فيديو. يمكنك في وقت لاحق مشاركة هذه الفيديوهات مع أصدقائك ، وتصبح لاعبًا معروفًا في سلسلة Command & Conquer.
الحصول على النقد في اللعبة.

اقتصادك هو أداتك من أعظم قوة. يمكنك أن تفقد أي مشاركة تدخل فيها ، ولكن يمكنك بسهولة تجديد وضرب إذا كان لديك المزيد من الأموال من خصومك.

بعد خام المعالجات في أسرع وقت ممكن سوف تحصل على تدفق مبكر من شاحنات خام (والنقدية). يمكنك إنشاء صوامع خام لتحسين قدرتك ولكن من المهم استخدام هذه الأدوات.

عندما تحافظ على المورد الخاص بك تعويم صغيرة، عليك التأكد من نقاط القوة الخاصة بك والأساس تنمو كما ينبغي. ومع استمرار احتياطيات الركاز في استنفادها، ستبدأ شاحنات الألغام في البحث عن موارد أكثر.

سوف تطلق تطوير MCV إذا قمت بإنشاء مستودع للإمدادات ، مما يسمح لك بإنشاء مراكز استيطانية لتقليل الوقت بين الحصاد والتسرب.

أيضا التأكد من أن الشاحنات الخاصة بك لديها حراس، لأنه إذا كنت تفقد الوصول إلى الموارد، سيكون لديك فقط مخزونات الخاص بك للحفاظ على الذهاب. لديك كل الوسائل المتاحة للحفاظ على تدفق الأموال في.

الطاقة حتى في قهر

تحتاج إلى التأكد من تلبية احتياجات الطاقة الخاصة بك بعد أن كنت قد حصلت على الدخل. كل مبنى من الإنتاج وكل هيكل دفاعي يتطلب القوة. التي تحصل عليها من محطات الطاقة ومحطات الطاقة الحديثة.

في محاولة للحفاظ عليها في وضع آمن، وفقدانها من شأنه أن يوقف أي إخراج لديك في قائمة الانتظار، فضلا عن تعطيل العديد من الهياكل الدفاعية الخاصة بك. عند النظر في قدرة الطاقة الخاصة بك، تأكد من أنك دائما بضعة مبان قبل المكان الذي تحتاج إلى أن تكون.

آخر شيء تريده هو أن تفقد القدرة على تصنيع وحدات لأن أحد الصواريخ البحرية الفرعية أسقطت محطة لتوليد الكهرباء قليلا قريبة جدا من الساحل.

المشاة شمين قهر معجبين

في حين أنه قد يبدو وكأنه فكرة جيدة أن يكون سرب كبير من المشاة تتحرك عبر الميدان للمساعدة في حماية التوسعات الخاصة بك، فإنه من الجدير بالذكر دائما أنه من خلال القيادة فوقها، سوف درع العدو على الفور إزالة نقطة من المشاة.

هذا لا يعني أن المشاة غير مجدية ، ولكن دائما إبقاء الجنود الخاص بك على استعداد لوضع النار الثقيلة على تقدم المدرعات. إذا كنت تستطيع، والحصول على درع الخاصة بك لتشكيل خط دفاعي والحفاظ على وحداتك الحرة من خلال الجذع من طباعة المسار.

وسوف المشاة قوية وتكوين الدروع تفوق بشكل مريح أي درع الشامل أن الأعداء اخماد. دائما أن تضع في اعتبارها الذخائر مثل شاحنات الصواريخ أو الغواصات كما هذه الصفقة أثر الضرر المنطقة وفي ثوان سوف القضاء على المشاة.

إذا كنت تفكر في استخدام جنود المشاة، تأكد من الكشفية خصومك بناء أوامر وهيكل، وتأكد من التحرك حول التهديدات العالية. بشكل عام، المشاة لا يستحق الاستثمار في الكثير. يتم قتلهم بسهولة وضرورية فقط إذا تم استخدام الكثير من الهواء من قبل عدوك. الكشفية أيضا أن نرى أن القادمة!

رادع مدرعة قهر

من خلال القيادة وقهر استخدام الدروع هو المفتاح لتحقيق النصر. هم بعض من وحدات اللعبة أقوى وأكثر اتساقا، ويمكن حرث من خلال المشاة.

إذا كان لديك إمكانية الوصول إلى الدبابات العملاقة، فهي أقوى ويمكن بناء حلقة مرعبة من الدمار حول خصومك. العوائق الرئيسية للوحدات المدرعة هي حركتهم والنفقات.

تحميل لعبة كونكر

عندما كنت لا تزال تضمن مستخرجات خام الخاص آمنة، انها ليست مزعجة جدا للحفاظ على اقتصادك آمنة بما فيه الكفاية للحفاظ على هجوم دبابة الشامل.

بقدر ما يتعلق الأمر التنقل، دائما ابحث عن مواقع العدو مع سيارة أسرع التحرك مثل طائرة هليكوبتر أو سيارة الكشفية لمعرفة أين مطلوبة منصاتك الثقيلة. الدبابات سوف تهيمن على كل خريطة تركز على الأرض حتى تتمكن من حقل أكبر عدد ممكن للتغلب بسهولة على خصمك.